خلال اسبوعين iOS 6 نسخة مخترقة غير مقيدة لـ


هل انت ممن ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نسخة مخترقة من نظام التشغيل لجهاز العامل بنسخة iOS 6 الاخيرة من ابل ؟ وهل انت متلهف لدرجة انك بمجرد سماعك بأن هاكر وضع نسخة مخترقة (جيلبريك) غير مقيدة جاهزة للإطلاق، تسارع الى تجربتها بدون تردد ؟
حقيقة ام لا؟ نسخة مخترقة غير مقيدة لـ iOS 6 خلال اسبوعين
نسخة مخترقة غير مقيدة لـ iOS 6 خلال اسبوعين
نحن على ثقة ان معظم المهتمين بمثل هذه النسخة المخترقة سيسارعون الى تجربتها لو عرفوا انها متاحة مجانا في مكان ما على شبكة الانترنت.
الانتباه مطلوب !
في كل مرة يترقب فيها الجميع بفارغ الصبر ظهور نسخة مخترقة جديدة من نظام ابل، ينتهز بعض المخادعين هذه الفرصة ويدعي بأن لديه نسخة كهذه، فنرى بعض هؤلاء يدير مواقع انترنت تبدو حقيقية وتتضمن مقالات وتعقيبات وفيديوهات وكل ما يحتاجه موقع انترنت حقيقي.
والقصد عادة من وراء هذه الصورة المزيفة التي يسعى هؤلاء الى خلقها هو الانطباع الزائف امام الزائر لكسب ثقته لكي يشتري هذه النسخة المخترقة ليتبين لاحقا ان كل من اشترى النسخة وقع ضحية خدعة.
ولكن هذه المرة وخلافا لمرات سابقة يدور الحديث عن نسخة مخترقة من نظام ابل iOS 6 ، فقد ظهر لنا هاكر مجهول يدعي ان لديه نسخة مخترقة غير مقيدة متوافقة مع iOS6 وما بعدها من نظام أبل لكافة الاجهزة وانه سيتم اطلاقها قريبا في فترة لا تتعدى اسبوعين وستطرح للجميع مجانا.
ويضيف الهاكر انه سيطلق الاسبوع القادم تسجيلا مصورا – فيديو، يعرض من خلاله عمل نسخة iOS 6 المخترقة ومدى استجابتها ويتعهد ذات الهاكر بأن يطلع المتابعين على كل جديد حول الامر عبر صفحات موقعه على شبكة.
واليكم بعض التفاصيل عن هذا الهاكر ونسخته المخترقة:
  •     انه شخص عادي وغير مرتبط لباقي القراصنة (الهاكرز) المعروفين العاملين في هذا المجال.
  •     انه طالب جامعي يمر حاليا بفترة امتحانات وقد تمكن من اختراق هذه النسخة.
  •     حين تظهر هذه النسخة ستكون مجانية.
  •     النسخة المخترقة ستتوافق للعمل مع كل اجهزة ابل باستثناء جهاز Apple TV.
  •     نحن بصدد نسخة مخترقة تختلف جوهريا عما اعتدنا عليه من اختراقات لغاية الآن، بسيطة وسهلة الاستخدام.
  •     بعد تثبيت النسخة المخترقة يتم تحديث السيديا في الجهاز بصورة تلقائية.
  •     النسخة المخترقة آمنة جدا وما من احتمال ولو ضئيل بأن تتلف أي جهاز.
  •     الاسبوع القادم سيظهر في موقع الهاكر المذكور فيديو يستعرض عمل هذه النسخة.
خلاصة القول اننا حاليا لا نستطيع ان نثق بهذه النسخة وأن كل ما بقي لنا هو انتظار ظهور الفيديو المذكور لنتحقق من عمل النسخة. من ناحية أخرى، يحذر بقية الهاكرز العاملين على اختراق نسخة iOS 6 منذ مدة طويلة، بأننا هذا الاعلان ليس سوى خدعة كبيرة تستهدف المستخدمين وان الهاكرز المذكور شخص مخادع. بالطبع قد يكون هؤلاء الهاكرز يعتقدون ذلك مثلنا تماما وسيتبين لهم ولنا اننا اسئنا الظن بالهاكر المذكور في حال تبين لاحقا انه حقيقي.
وكما ورد اعلاه، فإن عملية اختراق نسخة جديدة من نظام ابل ليس بالامر الهين، وعادة تتضافر جهود عدد من الهاكرز ليتمكنوا بعد عمل مضني يستغرق شهورا طويلة ليضعوا نسخة مخترقة، ولهذا يبدو اعلان هذا الهاكر المجهول غريبا بعض الشيء ويكاد الجميع يشكك في مصداقيته، ولكن ما الذي يجنيه هذا الهاكر من مثل هذه الخدعة اذا افترضنا انها خدعة، في الوقت الذي يعد بطرح النسخة المخترقة للجميع مجانا ؟

No comments:

Post a Comment