الايفون 5 بشاشة قطرها اربع بوصات..؟؟


“ابل” تتطلع الى الانتقال بنموذج الايفون القادم الى شاشة قطرها 4 بوصات من خلال زيادة طول الجهاز دون تغيير عرضه الحالي.
كيف سيبدو الايفون 5 بشاشة قطرها اربع بوصات؟
كيف سيبدو الايفون 5 بشاشة قطرها اربع بوصات؟
وتضمن التقرير المذكور بعض التفاصيل المتعلقة بتصميم الجهاز القادم من سلسلة اجهزة الايفون الى جانب مقاسات الشاشة الجديدة. وعلى ضوء هذه التفاصيل التي وردت في التقرير، قام موقع آخر هو MacRumors بتصميم صورة تعتمد على ما تجمع من افكار لشكل الجهاز القادم، بحيث يقول مصممو هذه الصورة ان الجهاز القادم من سلسلة الايفون في حال ثبتت صحة التوقعات، فإنه قد يبدو بهذا الشكل.
وكما ورد اعلاه، فأن الزيادة في طول الشاشة تعني إمكانية إضافة سطر جديد من الايقونات إلى شاشة البداية للايفون لتصبح خمسة اسطر بدل اربعة حاليا. والانتقال الى اربع بوصات بمد طول شاشة الجهاز يعني ان يطول حجم الشاشة بـ 11 ميليمترا.
وقال موقع iLounge في ذات التقرير ان حجم الايفون سيكون اطول عندها بـ 10 ميليمترات عن الحجم الحالي له وسيصبح 125 ميليمترا ، بينما ستحافظ بقية المقاييس على وضعها القائم.
وحين يتمعن كل شديد للملاحظة بالصور المرفقة لا بد ان ينتبه الى ان الجهاز بتصميمه المعتقد يحتوي على منفذ اصغر للشاحن في اسفل الجهاز. وسيلاحظ كذلك ان النموذج الجديد مصنوع من الالمونيوم في جزئه الخلفي، وليس من الزجاج كما هو النموذج الحالي.
ورغم كل ما ورد لغاية الآن، يقول موقع iLounge ان شركة “ابل” لم تقرر بصورة نهائية بعد كيف سيبدو تصميم الجهاز القادم من سلسلة الايفون، وهناك من يؤكد ان التناسق بين الطول والعرض لشاشة الجهاز لن يتغير وان الجهاز القادم لن يحتوي في الجزء الخلفي منه على قطعة المنيوم.
تبقى كل هذه التكهنات قيد التوقعات والتمني، وسنعرف مدى صحتها من عدمه فقط حين يظهر الجهاز القادم من سلسلة الايفون. فلننتظر بفارغ الصبر.
كيف سيبدو الايفون 5 بشاشة قطرها اربع بوصات؟
كيف سيبدو الايفون 5 بشاشة قطرها اربع بوصات؟

No comments:

Post a Comment