في اجهزة الايفون مدفوعة WhatsApp اشاعة ستصبح رسائل



من منا لم يسمع بما يتردد حول نوايا اصحاب تطبيق WhatsApp بأن يحولوا تطبيقهم الى مدفوع الثمن عند تثبيته الاولي في اجهزة الاندرويد ومن ثم يبدأون بجني النقود مقابل كل رسالة فورية يتم ارسالها عبر تطبيق WhatsApp.
وما ان انتشرت هذه الاخبار ظن البعض ان المقصود هنا شائعة لا تتعدى كونها من نسج خيال احد المستخدمين، غير انه وحسب ما ورد في مدونة Techwhack على ما يبدو، سنضطر في المستقبل القريب لدفع النقود مقابل استخدام هذا التطبيق إضافة الى مبلغ يدفع مرة واحدة مقابل شراء التطبيق نفسه.
نحن على ثقة انه بمجرد حدوث هذا بالفعل فإن نسبة كبيرة من المستخدمين سيثورون على اصحاب WhatsApp وسنلاحظ زحفا واسع النطاق بعيدا عن التطبيق وبحثا عن تطبيق بديل مجاني له على الفور.
في هذه الاثناء تلتزم الشركة صاحبة التطبيق جانب الصمت ولا تكشف عن الحقيقة سواء لطمأنة المستخدمين بعدم صحة هذه الانباء او بتأكيدها. ومن المرتقب ان يصدر بيان عن شركة WhatsApp بهذا الشأن في الايام القريبة.
ولحسن حظ مستخدمي اجهزة ابل وخاصة الايفون لم تظهر لغاية الآن أي انباء عن عزم شركة WhatsApp بتحويل خدمات الرسائل لهذه الاجهزة مدفوعة الثمن وتكتفي بطرح تطبيقها منذ البداية مدفوع الثمن مثلما يدور الحديث عن الاندرويد. نحن سنتابع هذا الجانب المثير من الانباء وسنبلغكم بكل تطور جديد يتعلق بهذا الامر.

No comments:

Post a Comment