اشاعة تقول ان الايفون القادم سيكون بشاشة قطرها اكبر



انطلقت دوامة الشائعات من جديد تتحدث عن جهاز الايفون القادم الذي من غير المعروف لغاية الآن أي اسم سيحمل، وهذه المرة تتدفق علينا الانباء من موقع Digitimes المتخصص في شؤون الالكترونيات والتكنولوجيا.


وحسب ما اورد الموقع المذكور فإن الايفون القادم من سلسلة هواتف ابل سيكون ذا شاشة اكبر من الحالي وسيصل قطرها الى 5 بوصات.
وكما سبق ان ذكرنا في مقال سابق، فأن فكرة تصنيع نماذج زهيدة الثمن من جهاز الايفون، آخذة بالانتشار وأصبحت ترددها مصادر عديدة. فقد جاء ان ابل ستطرح جهازين جديدين من سلسلة ايفون، الاول سيكون بشاشة قطرها 5 بوصات بينما سيكون الجهاز الآخر اقل سعرا مخصصا لمن يبحثون عن جهاز زهيد الثمن وعملي.
وجاء ايضاً ان الجهاز الجديد بشاشته 5 بوصات سيطرح في الاسواق الخاصة به وسيحدث ثورة بفضل طريقة العرض الجديدة على شاشته اضافة الى عدد من التجديدات الاخرى التي لم يأت الموقع على ذكرها.
وحسب قول الموقع اياه، فقد اطلقت ابل محادثاتها مع شركات الاتصال الكبرى في مختلف دول العالم للبدء بالترويج لهذا الجهاز الجديد المتوقع ان يظهر خلال العام الجاري 2013.
وكما ذكرنا في العنوان فإن الحديث هنا يدور حول شائعة وحسب، وان هذا لا يعني الاخذ بكل ما ورد اعلاه، فالأمر يقبل النفي بنفس القوة التي يقبل فيها التأكيد وخير وسيلة للتحقق من صحته ما ورد هو التريث والانتظار حتى تكشف ابل بنفسها عما لديها من اجهزة جديدة.

No comments:

Post a Comment