52 Degrees كيم كاردشيان وصلت الكويت بدعوة من




تلبية لدعوة معرض «52 ديغريز» للاطلاع على أحدى الصيحات في عالم الأناقة والجمال، وصلت إلى البلاد مساء أمس عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.
وبعد وصولها غادرت المطار متجهة الى السفارة الأمريكية في البلاد بصحبة السفير الأمريكي الذي كان باستقبالها.
وستتفقد كاردشيان خلال الزيارة أحدث التشكيلات والتصميمات في عالم الأناقة والجمال، كما ستطلع على الرؤى المتجددة والإبداعية في جديد الأعمال وأحدث المبتكرات التي يقدمها المعرض وتشارك بآرائها.
وكان القائمون على المعرض عبروا عن الزيارة مؤكدين أنها تزيد المعرض بريقاً وتألقاً في عالم الجمال كما تعد دفعة له على المستوى العالمي.
ويقدم معرض «52 ديغريز» أحدث التصميمات في عالم الأزياء والعديد من المجالات التي تهتم بالمظهر الخارجي والجمال والأناقة حيث يقوم عليه مجموعة من الخبراء الكويتيين الذين توافرت لديهم أروع خيوط الجمال والذوق الشفاف فنسجوها في منتجات «52 ديغريز» بما يحقق الانسجام والكمال للمظهر الخارجي وفق أحدث صيحات الجمال التي تتطلع وترتاح إليها النفس.
وجدير بالذكر أن كيم كاردشيان واحدة من أكثر النجوم جلباً للاهتمام وتحظى أخبارها وتحركاتها بتغطية إعلامية كبيرة، كما أنها باتت سيدة أعمال كبيرة حيث إنها شريك في سلسلة «محلات داش»، ويحظى اسمها بآلاف المعجبين بالكويت.

No comments:

Post a Comment