ما الجديد في الايفون القادم وهل سيظهر جهاز ميني ايباد


تقع شركة ابل باستمرار تحت المجهر من قبل الصحافة التي تقوم بمحاولات عديدة للحصول على بعض التفاصيل المتعلقة بما قد تطرحه الشركة خلال شهر سبتمبر المقبل والمنتظر حينها ان تكشف عن الأيفون الجديد وعن جهاز ميني ايباد ، وفقا لما اوردته مصادر من تايوان.
ما الجديد في الايفون القادم وهل سيظهر جهاز ميني ايباد؟
هل سيظهر جهاز ميني ايباد
وإذا تحدثنا اكثر تحديدا فإن بريان وايت أعرب عن أمله في ان يتم تدشين الجيل القادم من جهاز الايفون خلال شهر سبتمبر وليس اكتوبر. يشار الى ان جهاز الايفون 4 أس ظهر في شهر اكتوبر الماضي وذلك في غير الموعد الذي عودتنا عليه أبل خلال السنوات الاخيرة لطرح منتجاتها الجديدة.
وأبلغت مصادر في سلسلة الامدادات في تايوان بريان وايت بأنها على ثقة ان غلاف الايفون القادم سيكون مصنوعا من الألمنيوم Unibody وهو من صناعة شركة فوكسكون.
وأضاف وايت ان لدى مصدره المجهول الذي يمده بالمعلومات بعض التحفظات على المعلومة التي ترددت عن ان شركة ابل ستلجأ الى تكنولوجيا المعدن السائل في صناعة غلاف الايفون الجديد.
وفي ذات السياق، بدأت اعتبارا من الاسبوع المنصرم تظهر في شبكة الانترنت ما يعتقد انها صور لاجزاء وقطع في طريقها لمصانع تجميع وتركيب جهاز الايفون القادم. ومن هذه الاجزاء ما يبدو انه الواجهة الخلفية للأيفون القادم المصنوع من الألمنيوم مضافة اليه اجزاء من الزجاج في طرفيه العلوي والسفلي.
وبدا من الصورة التي تسربت ان الجهاز القادم سيكون اكثر طولا لكي يتيح احتواء شاشة قطرها 4 بوصات، كما ان فتحة كابل سماعات الرأس ستكون في قاع الجهاز وليس في اعلاه كما كان لغاية الآن.
ما الجديد في الايفون القادم وهل سيظهر جهاز ميني ايباد؟
هل سيكون الايفون الجديد بهذا الشكل

No comments:

Post a Comment