الاعلان عن موعد انطلاق مؤتمر المطورين لدى شركة ابل


تم الاعلان عن مؤتمر المطورين لدى شركة ابل منذ شهر تقريبا ولكن الآن تم الكشف عن الموعد المحدد لانطلاقة هذا المؤتمر، وذلك بعد ان اعلنت ابل عن التاريخ المحدد لذلك وهو الحادي عشر من شهر يونيو القادم.
الاعلان عن موعد انطلاق مؤتمر المطورين لدى ابل
الاعلان عن موعد انطلاق مؤتمر المطورين لدى ابل
ومن المنتظر ان ينطلق المؤتمر باستعراض للإصدارات المختلفة لنظامي التشغيل اللذين وضعتهما شركة ابل لأجهزة الكمبيوتر وللأجهزة النقالة الذكية وهما نظام  Mac OS X Mountain Lion وكذلك نسخة iOS 6 الاحدث.
وبالطبع وكما تعودنا حين يتعلق الامر بفعاليات ابل، فالشركة لم تعلن رسميا انها ستعرض هاتين النسختين من انظمة التشغيل للتداول في المؤتمر المذكور، ولكن رغم ان هذه المعلومة تبقى في طور الشائعات، غير انه ما من موقع او أي مصدر اعلامي آخر يتابع اخبار ابل إلا وتحدث عن نوايا ابل في اطلاق نسخ جديدة من انظمة التشغيل من تطوير الشركة العملاقة.
وكما ورد فإنه سيتم افتتاح المؤتمر يوم 11 من شهر يونيو الوشيك في تمام الساعة العاشرة صباحا (الثامنة مساء بتوقيت الكويت) في سان فرانسيسكو.
وكلما اقتربنا من موعد انطلاق المؤتمر كلما ازدادت الشائعات التي تتحدث عما سيطرح خلاله. ومن بين الامور الجديدة التي يتوقع ان تطرح خلال هذا المؤتمر هي الخدمة الجديد للخرائط ذات الابعاد الثلاثة التي ستحل محل خرائط جوجل.
وقد اصدرت ابل تطبيقا خاصا متوفرا الآن فقط لضيوف مؤتمر المطورين و ليس للناس عامة.

No comments:

Post a Comment