لص يسرق ايفون وينشر الصور في الفيسبوك


تعرض جهاز الايفون للفتاة كيتي مكافري للسرقة بينما كانت في رحلة على متن سفينة في البحر الكاريبي الشهر الماضي، وقد ازعجها ان جهازها سرق ولكن لم يكن امامها ما تفعله.
بعض الصور الخاصة باللص التي تم نشرها !
وبينما كانت تجري محاولات للعثور على الجهاز، لاحظت ان صورا جديدة بدأت تظهر في البوم الصور الخاص بصفحتها على فيسبوك، وهي تنشر في البوم تحت عنوان “مغامرات الايفون المسروق”.
تمعنت في الصور التي تظهر على صفحتها وادركت انها الصور التي يلتقطها اللص المجهول بواسطة جهازها المسروق وهي تحفظ مباشرة على صفحتها على فيسبوك بوصفها صاحبة الجهاز، وذلك من خلال تطبيق يعرف بتسمية Photo Stream.
ولاحظت كيتي من الصور التي تنشر على صفحتها على فيسبوك مباشرة ان اللص هو احد العاملين على متن السفينة وقد التقط بواسطة الايفون المسروق صورا لصديقته التي تعمل هي الاخرى على متن السفينة وانه التقط لنفسه صورا عند الغروب وعددا من الصور الاخرى لاصدقائه من العمال الاخرين على متن السفينة.
لم يبق امام كيتي إلا ان تتوجه الى ادارة السفينة وابلاغ المسؤولين بما حدث وعرض الصور التي نشرت على صفحتها على فيسبوك لكي يتعرفوا على اللص ومعاقبته واسترجاع الهاتف وكذلك الحصول على تعويضات على شكل بطاقات أخرى لرحلات بحرية أخرى كهذه!

No comments:

Post a Comment