ابل تعلن عن اطلاق مؤتمرها القادم في ٢٢ اكتوبر




بدأت آبل في إرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر الإعلان عن الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد و التي من المقرر له أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر ، و هو ما يطابق ما نشر سابقاً بخصوص موعد الإعلان عن أجهزة الآيباد المنتظرة .
بعبارة “We still have a lot to cover” – أي “مازال لدينا الكثير لتغطيته” ! – زيلت آبل الرسالة التي قامت بإرسالها إلى المدعوين إلى المؤتمر الذي سينعقد في مركز يربا بيونا للفنون الاستعراضية في سان فرانسيسكو و ذلك في تمام العاشرة صباحاً بتوقيت الولايات المتحدة ( الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ) .
خلال المؤتمر يتوقع أن تقوم آبل بالإعلان عن الجيل الخامس من الآيباد بنفس قياس الشاشة لكن بسمك أقل و وزن أخف و تحديث كبير في المكونات الداخلية للجهاز ، و على صعيد آخر ينتظر أن يكشف كذلك عن الجيل الثاني من الآيباد ميني و الذي لم نتأكد بعد من كونه سيحمل شاشة الريتينا أم لا ، و كلا الجهازين سيحملان ميزة التعرف على بصمات الأصابع بجانب طرحهما بألوان جديدة .
ليس ها فقط ، إذ ينتظر أيضاً أن يُكشف عن عدد من الأجهزة الأخرى مثل الإصدارات الجديدة من جهاز الماك بوك برو و كذلك تلفاز آبل Apple TV ، و يمكنك الإطلاع على أبرز التوقعات حول جهازي iPad 5 و iPad Mini 2

و كما عودناكم سنقوم بتغطية شاملة لهذا المؤتمر.