تغطيتي لمؤتمر معرض كويتي و افتخر السادس 2013 - هالسنه غييير


تلقت دعوة من شركة زين للاتصالات لحضور مؤتمرمعرض كويتي و افتخر السادس 2013 كونها هي الراعي الرسمي لهذا المعرض فقمت بتغطية هذا المؤتمر لاحضر لكم اخبار و مفاجآت هذا المعرض الفريد من نوعه و الاكبر في الكويت .

معرض كويتي و افتخر معرض غير ربحي يضم مجموعة كبيرة من الشباب الكويتي الذين يملكون الطاقات و المشاريع الصغيرة تحت سقف واحد، هذه السنة هي السنة السادسة لهذا المعرض و لكن..!!
هذه السنة غييييير.

المعرض سوف يكون اكبر و اكثر من كل سنة سوف يجمع مجموعة كبيرة من المواهب و المشاريع الصغيرة في مساحة كبيرة جدا سوف يحتضن هذا المعرض ٤٤٧ مشروع كويتي.

سوف يطلق على هذا المعرض اسم ( قرية كويتي و افتخر ) بسبب المساحة الضخمة التي سيقام عليها هذا المعرض حيث انها ستكون على شكل قرية من التراث الكويتي القديم.

المعرض يتكون من ٤ اقسام القسم الاول ميناء الفرضة و القسم الثاني الحوش و القسم الثالث و الرابع سوف تكون مفاجأة لكم عند افتتاح المعرض اكتشفوها بانفسكم .

ستكون هناك قبب من الخيام للاطفال و مسرح ضخم يتسع لاكثر من 1000 شخص و ستكون هناك فعاليات للاطفال حيث ان المعرض يستضيف تسعة نحاتين عالميين من امريكا ليقوموا بنحت و صناعة مجسمات ضخمة ( رملية ) على اشكال المباني و التراث الكويتي القديم.

المعرض سيكون في :

المكان : ارض المعارض بمشرف .
التاريخ : من 3/3/2013 الى 17/3/2013  مدة المعرض ( 14 يوم ) .

وفي الختام اتمنى من الجميع حضور هذا المعرض الضخم ولا تدعوا مثل هذه المناسبة تفوتكم و اليكم بعض الصور التي التقطتها من هذا المؤتمر و صور مجسم قرية كويتي و افتخر.




































No comments:

Post a Comment