تطبيق اجمل الاطفال لمشاركة صور اطفالكم عبر الايفون والايباد مجانا




تقدم شركة “الديوان” لكل مستخدمي اجهزة الايفون والايباد هذا التطبيق المجاني المميز الذي لا بد ان يلقى اعجاب الاهل والأطفال لأنه جذاب وفيه الكثير من الامور الجديدة.
يمكنك عبر تطبيق “اجمل الاطفال” ان ترتبط عبر حسابك على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومن ثم عبر التطبيق بكل سهولة تدخل صور اطفالك او اطفال اقربائك او صور اطفال يخصونك بطريقة سهلة وسريعة.
بعد نشر الصورة يكون بوسع المستخدمين تصفح كافة صور الاطفال ومنح التقييم لكل صورة على انفراد او مشاركتها بحيث تندرج الصور الاكثر اقبالا في مراكز متقدمة من الترتيب العام للصور الى جانب امكانية المستخدم ان يتصفح كافة الصور المتوفرة المنشورة عبر التطبيق والتي نشرها كافة المستخدمين اينما كانوا.
الى ذلك يستطيع كل مستخدم نشر صور اطفاله بطريقتين اولهما ان يختار الصورة من بين الصور المحفوظة في البوم الصور في جهازه والطريقة الثانية ان يلتقط الصورة لمن يشاء من الاطفال مباشرة عبر التطبيق ثم يدرجها في لائحة الصور المنشورة في تطبيق “اجمل الاطفال”.
ستلاحظون ان التطبيق يتيح الامكانية لمن يشاء بإضافة المعلومات الخاصة بكل صورة علاوة على امكانية مشاركة أي صورة مع بقية المستخدمين والأصدقاء بشكل فوري.
التطبيق سهل الاستخدام ومميز التصميم ويتيح التفاعل والمشاركة بين الاهل والأطفال ومناسب للجميع. وهو عبارة عن فكرة ابداعية مبتكرة تطرح لأول مرة على شكل تطبيق في متجر ابل والاهم انها بتصميم عربي وتدعم شاشة الايفون 5 كذلك.

No comments:

Post a Comment