في جهازك iOS 6.0.1 سبب آخر لتحديث نسخة النظام الى


قد يكون في بعض الاحيان من غير الضروري الاسراع الى تحديث اصدار نظام التشغيل في جهازك لأن لا شيء يستدعي ذلك سوى ان هناك نسخة احدث، ولكن في حالتنا هنا فالتحديث امر ضروري على الاقل للسبب الآتي ذكره !
سبب آخر لتحديث نسخة النظام الى iOS 6.0.1  في جهازك
سبب آخر لتحديث نسخة النظام الى iOS 6.0.1 في جهازك
لقد كشف مؤخرا عن خطأ في نسخة نظام iOS 6 وكان هذا الخطأ يدفع الجهاز الى تحميل ملفات الميديا عدة مرات متكررة اثناء الاتصال سواء عن طريق WiFi عن طريق 3G. وإذا كنت تنتسب لشركة الاتصالات من خلال عقد يحدد الولوج والتحميل من شبكة الانترنت فإنك ستفاجأ نهاية الشهر بأن عليك دفع المزيد من المصاريف بسبب تخطيك للحد المقرر لاستخدام الانترنت بجهازك جراء هذا الخطأ في ا لنظام.
ولحسن حظ الجميع فإن نسخة iOS 6.0.1 وهي احدث نسخة للنظام بعد حصولها على ترقية جديدة منذ ايام، جاءت بحل لهذه المشكلة وفق ما نشره موقع PRX Labs.
وبالرغم من ابل لم تعترف علنا بوجود مثل هذه المشكلة في نظامها اصلا، فإن بعض شركات الاتصال في الولايات المتحدة الامريكية اضطرت الى التنازل امام اصرار زبائنها بأنهم وقعوا ضحايا لخطأ في النظام يكرر تحميل ذات الملف عدة مرات دون طلب ذلك منه ويؤكد هؤلاء الزبائن انهم لم يتخطوا الحد الاقصى لاستخدام الانترنت في أجهزتهم بمحض اراداتهم.
ولهذا السبب فإننا نوصي بتحميل هذه نسخة iOS 6.0.1 من نظام ابل لأنها تتضمن حلا لهذا الخطأ المزعج. فتحميل هذه الترقية للنظام لن يكلف احدا أي شيء لاسيما وان “جيلبريك” النسخة السادسة (iOS 6) من النظام لم يصدر بعد، أي ان التحديث لن يؤثر على الجهاز سوى ايجابا.

No comments:

Post a Comment