لتسجيل ونشر التسجيلات الصوتية بسهوله Magic Recorder تطبيق


لتحميل التطبيق اضغط هنا

برنامج Magic Recorder الذي يقوم بتسجيل الصوت وتحويله الى مقطع فيديو صغير الحجم ولكنه يعمل كملف صوتي. الفكرة جيدة وتسهل عملية الحفظ والأرسال خصوصاً بأن يمكنك حفظ المقاطع في تطبيق الصور وايضاً بألبوم خاص بالتسجيلات الصوتية. مميزات البرنامج كالتالي:
  • حفظ ومشاركة التسجيلات الصوتية كأنها اي صوره او فيديو موجود لديك
  • إمكانية إختيار جودة التسجيل
  • إستخدام بسيط للتطبيق وغير معقد
  • تصميم بسيط وجميل للتطبيق
بعض الصور للتطبيق:
mr تطبيق Magic Recorder لتسجيل ونشر التسجيلات الصوتية بسهوله
عند بداية تشغيلك للتطبيق ستواجهك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تُمكنك من تسجيل الصوت بشكل فوري وايضاً إمكانية اختيار جودة التسجيل سواء بشكل منخفض، متوسط او عالي الدقة.
بعد الفاصل، بقية المزايا الخاصة بالتطبيق وايضاً اكواد مجانية للتطبيق:
mr1 تطبيق Magic Recorder لتسجيل ونشر التسجيلات الصوتية بسهوله
بعد إنتهاء التسجيل الخاص بالمقطع الصوتي، بإمكانك سماع ما سجلته بشكل مباشر من التطبيق او حفظه الى البوم خاص به في تطبيق الصور.
mr4 تطبيق Magic Recorder لتسجيل ونشر التسجيلات الصوتية بسهوله
بعد الحفظ ستلاحظ وجود البوم جديد بأسم التطبيق في تطبيق الصور ويوجد به جميع التسجيلات التي قمت بحفظها.
mr5 تطبيق Magic Recorder لتسجيل ونشر التسجيلات الصوتية بسهوله
في تطبيق الصور بإمكانك التعامل مع التسجيل الصوتي كأنه مقطع فيديو. بذلك بإمكانك مشاركة التسجيل الصوتي بشكل اكبر مع البرامج الأخرى.
التطبيق فكرته بسيطه جداً لكن تُفيد العديد من الأشخاص الذين يعتمدون على مشاركة التسجيلات الصوتيه بشكل كبير بحيث بإمكانك الأن تسجيل مقاطع الصوت ومشاركتها بشكل اكبر بحيث بإمكانك بكل سهولة مشاركتها في تطبيق باث كمقطع صوتي او رفعها على حسابك في الدروب بوكس بحيث لم يكن هناك خاصية برفعها مباشره من الآيفون او مشاركتها اينما تريد بحيث يكون بخصائص البرنامج خاصية مشاركة الفيديو وبذلك يمكنك مشاركتها بشكل مباشر.
ارى التطبيق يُناسب المهتمين بشكل كبير بالتسجيل الصوتي ويريدون مشاركتها بشكل اكبر وبسهوله من الآيفون بشكل مباشر بدلاً من إرسالها بالأيميل او سحبها عن طريق اللاب توب.
لا توجد العديد من التطبيقات التي تقوم بنفس هذه الخاصية وهي تحويل مقاطع الصوت الى مقطع فيديو صغير الحجم ولكنه في الأساس مقطع صوتي وبذلك يأتي Magic Recorder لحل هذه المشكلة وبشكل ذكي جداً.

No comments:

Post a Comment