تطبيق مجاني لفترة محدودة لتصميم الايقونات في جهازك حسب ذوقك




بواسطة هذا التطبيق تستطيع بنقرة اصبع نقل ملفات PNG من جهاز ماكنتوش الى هاتفك الايفون، وتستطيع استعراض العديد من الخيارات التي لم تكن بهذه السهولة والبساطة من قبل في جهازك الايفون.
وتتلخص العملية بأن تقوم بتصميم هذه الايقونات على جهازك ماكنتوش كيفما تشاء على ان تحفظ عملك في النهاية على شكل ملف بصيغة PNG ثم ان ترفعه الى Dropbox ومن ثم ان تشغل التطبيق في جهازك الايفون وتنقر على زر Load في التطبيق المذكور لتنتقل هذه الملفات مباشرة على جهازك لتختار من بينها ما تريد لتكون ايقونة تضعها على شاشة جهازك.
حين تنقل الملفات بهذه الصيغة على هاتف الايفون، فهي تكون عادة بحجم 114 بيكسل، ويمكنك استدارة الايقونة كما تشاء وهي تكون ذات زوايا دائرية الشكل تلقائيا كما تستطيع اضافة بعض المؤثرات على الايقونة قبل تثبيتها في جهازك.
ومن الامور التي يمكنك القيام بها ايضاً وإدراجها على تصميم الايقونة ان تغير من خلفيتها وان تختار ما تراه مناسبا كخلفية وان تضع مجموعة الايقونات وتقارن فيما بينها لتختار الافضل منها.
ومن الامور التي يتيحها لك التطبيق بعد ان اخترت الايقونة التي تراها مناسبة لجهازك او مجموعة الايقونات المصممة حسب ذوقك، فإنك تستطيع التقاط صورة لواجهة الجهاز وعرضها على اصدقائك ليبدي كل منهم رأيه بما صممت وهل اصبحت الواجهة اجمل من ذي قبل.
إذن من السهل اضافة هذه الايقونات في ثلاث خطوات سريعة: رفع ملفات PNG المصممة الى Dropbox ثم النقر على كلمة Load في التطبيق الحالي iConsider ثم اختيار ما تشاء وهذا كل شيء.

No comments:

Post a Comment