تطبيق : المستثمر الاسلامي الاسهم مطابقة للشريعة الاسلامية ام لا


لتحميل التطبيق اضغط هنا

تطبيق المستثمر الاسلامي هو التطبيق الوحيد الذي يخبرالمستثمر عما اذا كان السهم متوافق مع احكام الشريعة الاسلامية ام مخالفا لها، كما يزود المستثمر بتقرير مفصل يشرح اسباب التغير في حالة السهم ووضعه وينبه الى تغير حالته. 

أيديال ريتينجز هي المزود الاكثر ثقة ومصداقية للبيانات المالية الاسلامية فور حدوثها وبدقة. ويعتمد معظم مزودي المؤشرات الاسلامية والمؤسسات المالية في 18 دولة على خدمات أيديال ريتنجز لانتاج وادارة منتجاتها المتوافقة مع الشريعة. بيانات أيديال ريتنجز متاحة مباشرة او عبر مصادر بلومبرج وتومسون رويترز.

المميزات هذا التطبيق :
تعرف فورا على مدى توافق السهم مع احكام الشريعة في السوق المحلي التابع لك. السوق المحلي يمكن ان يكون متغيراً. يمكن ان يحدث التغير في السوق المحلي وفقا للمعطيات او للمحددات الاقليمية او بشكل عام. 
تعرف على الاسباب من خلال تقرير تفصيلي. 
اكتشف الاسهم المتوافقة مع الشريعة من الاسهم المتميزة في السوق والقطاعات المخصصة. 
تتبع مدى توافق اسهمك المفضلة مع احكام الشريعة الإسلامية. 
تلقى تنبيه في حالة تغيير توافق السهم مع احكام الشريعة. 
شارك اصدقاءك وزملاءك معلوماتك وابحاثك عن الاسهم.





التطبيق من تصميم شركة أيديال ريتينجز نبذة عن الشركة :

أيديال ريتينجز من أكثر الشركات التي حازت على ثقة عملائها، حيث تزودهم ببيانات دقيقة مرتبطة بالاقتصاد الإسلامي فور توفر هذه البيانات. وتتمثل خدماتنا في التحقق من التوافق الشرعي، وتطهير، وإدارة صناديق الاستثمار والمؤشرات، وذلك من خلال تحديد وإدارة الأسهم وصناديق الاستثمار والصكوك المتوافقة مع الشريعة على مستوى العالم. 


وتعتمد معظم الشركات المتخصصة في إعداد المؤشرات الإسلامية، والمؤسسات المالية في أكثر من ١٢ دولة على شركة أيديال ريتينجز، في إنشاء وإدارة منتجاتها الإسلامية.